Live Chat
قم بتحسين رضا العملاء وزيادة المبيعات باستخدام وحدة الدردشة الحية القوية من Odoo.
دعم في الوقت الفعلي
تقديم الدعم في الوقت الفعلي لزوار موقع الويب الخاص بك.
مظهر دردشةمعدل
قم بتعديل شكل ومظهر أداة الدردشة الخاصة بك لتتوافق مع تصميم موقع الويب الخاص بك.
الدردشة في الوقت الفعلي
قم بالدردشة مع الزوار في الوقت الفعلي أو الرد على الرسائل في الوقت الذي يناسبك.
محادثات متعددة
إدارة محادثات متعددة في وقت واحد بسهولة.
الردود الجاهزة
استخدم الاستجابات والقوالب الجاهزة لتوفير الوقت وتحسين التناسق.
التكامل
تكامل مع وحدات Odoo النمطية الأخرى ، مثل CRM والمبيعات ، لتبسيط العمليات التجارية.
التحليل
تحليل مقاييس الدردشة لتحسين خدمة العملاء ورضاهم.
تحويل الدردشة
استخدم الأتمتة لتوجيه المحادثات إلى عضو الفريق أو القسم المناسب.
محادثة استباقية
اجذب الزوار بدعوات دردشة استباقية.
روبوتات المحادثة
استخدم روبوتات المحادثة للإجابة على الأسئلة الشائعة وتقديم الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
سلوك الدردشة المخصص
قم بتعديل سلوك أداة الدردشة الخاصة بك لاستهداف زوار معينين.
أدوات الترجمة
قدم الدعم بلغات متعددة باستخدام أدوات الترجمة من Odoo.